صربيا، بلغراد، مشروع ملعب البادل 2

في شركة Avengrass ، نحن فخورون للغاية بمساهمتنا في المشهد الرياضي الديناميكي في صربيا. لقد أكملنا بنجاح بناء ملعبين من ملاعب Origin Discover للبادل في بلغراد، رائدين في نشر رياضة البادل. لهذا المشروع، الذي تم إنجازه في فترة زمنية قصيرة، استخدمنا عشب البادل الأزرق الذي يضع جودة الرياضة ورضا اللاعبين في المقام الأول. تبرز ملاعب Origin Discover للبادل بتصميمها العصري وموادها عالية الجودة وأسطح اللعب الممتازة. توفر هذه الملاعب تجربة لعب مثالية لكل من اللاعبين المحترفين والهواة.

استثمارنا في بلغراد هو جزء من مهمتنا لدعم نمو الرياضة وتطوير المواهب الشابة. البنية التحتية الرياضية التي نستثمر فيها تعزز الثقافة الرياضية في المدينة وتساعد المزيد من الناس على تبني أسلوب حياة صحي ونشيط. نحن في   Avengrass نواصل التزامنا بالقيم العالمية للرياضة وسنستمر في تنفيذ العديد من المشاريع في هذا المجال.

جمهورية الكونغو الديمقراطية

بناء ملعب كرة القدم في جمهورية الكونغو الديمقراطية

مشروع حقل العشب الاصطناعي التابع لـ Avengrass في جمهورية الكونغو الديمقراطية هو مبادرة هامة تدعم الرياضة ووحدة المجتمع.

سيراليون

بناء ملعب سيراليون سعة 6.000 شخص

إن مشروعنا ، الذي تم إنجازه كمشروع تسليم مفتاح في 9 أشهر فقط في مدينة سيراليون بو الأفريقية ، جاهز للافتتاح الرسمي قريبًا جدًا. تم تنفيذ مراحل بناء الاستاد التالية من قبل فريقنا الخبير في هذا المرفق الذي يتوافق مع معايير الفيفا